السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع كامل عن الهمر وتاريخ الهمر ..فخر الصناعة الامريكية .
... وأرجوا التثبيت ..
اولاً ... تاريخ الهمر ..
يبدأ تاريخ همر في عام 1979 بالمنافسة على تطوير مركبة لمقابلة أعلى مقاييس للجيش في مركبة تغيّر ذات العجل المتعدّدة الأغراض ( إتش إم إم دبليو في ) عالية . بينما بدأ سباق التّطوير ذلك, تيليدين و دفاع كريسلر ( فيما بعد باع إلى الدّيناميكا العامّة ) بالفعل كان لدى تصميمات على ألواح رسمهم . كانت مركبة كريسلر المقترحة نسخة متأقلمة لتصميم صحراء السلوقيّ . بينما قفز نظير تيليدين ه من تصميم مركبة المعروف كالشيته . مع ذلك عامّ بدا أن يكون جيّدًا خلف الآخرين, الشّركة انتقلت في هذه المنافسة بلا مفاهيم تصميم مسبق, طوت أكمامها, و قريبًا خلقت أصلاً - - همر .
هل همر نموذج أوّليّ الجنرال ذهب إلى الاختبار في صحراء نيفادا في يوليو 1980 - - فقط أحد عشر شهرًا من بدايات مجلس تصميمها . كانت هذا أوّل اختراقات كثيرة التي بيّنت خبرة و قيادة الشّركة . كان لدى الجيش الآن ثلاثة منافسون جادّة بالمركبات تحت الاختبار .
جلب الجيش الرّسميّ لمركبات الاختبار بدأ في فبراير 1981 . جاءت ستّة اقتراحات من الصّناعة و قُيِّمَتْ ضدّ تحديدات الجيش لإتش إم إم دبليو في . الثّلاثة معظم التّصميمات المتجاوبة اُخْتِيرَتْ, و في يونية 1981 عقدًا مُنِحَتْ إلى الدّيناميكا العامّة, تيليدين و عامّ . مركبات الاختبار ليُحْصَل من كلّ شركة تضمّنت شركات نقل الجرّ, حملة جنديّ الحمولة و الميني جيب و مختلف سيّارة إسعاف الثّوب الطّويل .
كانت مواصفات الجيش صارمةً جدًّا بالطّلبات بالدّرع الفاتح, المياه العميقة التي تخوض الإمكانيّة, و القطب الشّماليّ و صحراء قدرة تشغيليّة لذكر فقط القليل, وأيضًا اعتماد مطلق, الدّوام و إمكانيّة الصّيانة, قيود وزن المركبة طالبت باختراقات التّركيز المادّيّة . كلّ هذا و فقط عشرة أشهر لعمله - - حتّى الآن مجموعة أخرى من التّحدّيات لعامّ .
مرّة أخرى عامّ أثبت همّته عندما أصبح الشّركة الأولى لإكمال مركبات اختباره . هميرز النّموذج الأوّليّ سُلِّمَ إلى أراضي اختبار الجيش في أبردين و يوما, و إلى موقع اختبار في فورت هنتر-ليجيت في إبريل 1982 .
مرحلة الجيش للاختبار خُطِّطَتْ أكثر من فترة لمدّة خمسة أشهر الّذي بعده نداء لاقتراحات الإنتاج سيُعْمَل من المقاولين المتنافسين . هل عامّ أخذ ذلك في الخطوة بينما (كما) كان هميرز ها المركبات الأولى لإكمال الدّوام العصيب . الشّركة أيضًا جاءت خلال التّامّ تختبر بأخفّ مركبات و تقييمات الأداء العالي . بوضوح, همر قد سجّل كالعمل التّقنيّ الأفضل .
بعد عرض إنتاج الجنرال, هذه المركبات الأفضل مُنِحَتْ أخيرًا عقد إنتاج همر الأوّليّ في مارس 1983, الذي يطالب ب55,000 مركبةً أن تُسَلَّم أكثر من فترة لمدّة خمسة سنوات .
من الأدوات أعلى الوقت في نبات الجنرال ميشاواكا إلى تسليم مركبات اختبار الإنتاج الأولى أخذ فقط ستّة أشهر - - إنجاز رائع آخر لعامّ .
بتسويق همر المدنيّ, عامّ يفتح أحدث و مضيء فصل في تاريخه . العالم الأكثر تعميرًا و الأخطر 4 كس ال4 جاهزون أن يمدّوا عمل السّائقين الأمريكيّين و خبرة المتعة - - لسنوات و السّنوات للمجيء .
في ديسمبر من 1999 صباحًا عامّ باع اسم همر و الحقوق للتّسويق و توزيع مركبات همر على جنرال موتورز . هل عامّ سيستمرّ في بناء همر الأصليّ ( الآن نادى H1 ) في نبات ميشاواكا . هل عامّ سيبني همر H2 الجديد جميعًا أيضًا في دولة جديدة لمرفق صناعة الفنّ مجاور لإتش إم إم دبليو في / H1 نبات .
تاريخ ايه ام جنرال(مترجم):
1)1903 -شركة العجلة العاديّة, تير أوت, إنديانا, وسّعت تشغيل درّاجتها لتضمّن القسم المتعلّق بالسّيّارات البرّيّ لتصنيع المركبات . السّيّارة البرّيّة قُدِّمَتْ .
(2)1908 -اشترى ويليس جون الشّماليّ الشركة المتعلّقة بالسّيّارات البرّيّة, إنديانابولس, إنديانا . مصنع سيّارة بوب توليدو اُشْتُرِيَ و كلّ العمليّات المتعلّقة بالسّيّارات اُنْتُقِلَتْ إلى ميناء توليدو, أوهايو .
(3)1912 -شركة ويليس-أوفيرلاند شُكِّلَتْ, تنتج سلسلة ويليس-نايت المشهورة من المركبات و فيما بعد الوبت .,,
( 4 ) 1936 - ويليس-أوفيرلاند موتورز, الشّركة المحدودة شُكِّلَتْ بسبب إعادة تنظيم إفلاس عهد ركود .
( 5 ) إبريل 1953 - ويليس-أوفيرلاند موتورز, الشّركة المحدودة ( مرافق, النّباتات و الأصول المادّيّة الأخرى ) اُشْتُرِيَتْ باهتمامات هنري جيه . قيصر, و ويليس موتورز, الشّركة المحدودة شُكِّلَتْ .
( 6 ) مارس 1963 - ويليس موتورز, اسم الشّركة المحدودة غُيِّرَ إلى شركة جيب القيصر .
(7)3 مارس . 1964 - كشركة ستديباكر لساوث بند, إنديانا ذهبت من التّجارة, جيب القيصر دخل في اتّفاقيّة تجديد مع ستديباكر لافتراض عقد لصناعة الشّاحنات العسكريّة . نبات ستديباكر طريق شيبوا اُشْتُرِيَ .
(8)5 فبراير . 1970 - شركة جيب القيصر اُشْتُرِيَتْ بشركة أميريكان موتورز .
(9)26 مارس, 1970 - اسم شركة جيب قيصر غُيِّرَ إلى شركة الجيب . شغّلت شركة الجيب قسمًا منتجات تجاريّة بالمرافق في ميناء توليدو, أوهايو و قسم منتجات عامّة بالمرافق في ساوث بند, ميشاواكا و إنديانابولس, إنديانا .
(10)14 مايو, 1970 - شركة الجيب قسم منتجات عامّة مكاتب تجاريّة اُنْتُقِلَتْ من ميناء توليدو, أوهايو إلى وين, ميتشيجان .
(11)31 مارس, 1971 - شركة الجيب مرافق قسم المنتجات العامّة و تجارة فُصِلَتْ و شركة تابعة منفصلة لأميريكان موتورز شُكِّلَتْ و سُمِّيَتْ شركة عامّة .
(12)23 فبراير, 1979 - المكاتب التّجاريّة للشركة العامّة اُنْتُقِلَتْ من وين إلى ديترويت ( أمتيك موتورز أميريكان الذي يبني ) .
(13)20 سبتمبر, 1983 - شركة عامّة بِيعَتْ من قبل أميريكان موتورز إلى شركة إل تي في, تصبح شركة تابعة صناعة الفضاء إل تي في و شركة دفاع و تعمل التّجارة كصناعة الفضاء إل تي في و شركة الدّفاع, قسم عامّ .
(14)20 أغسطس, 1984 - المكاتب التّجاريّة للقسم العامّ اُنْتُقِلَتْ من أميريكان موتورز أمتيك تبني إلى المرافق الجديدة خارج طريق بلايموث في ليفونيا, ميتشيجان .
(15)1 أكتوبر . 1986 - هل مكاتب تجاريّة عامّة اُنْتُقِلَتْ إلى مرفق الصناعة الحاليّ على طريق شيبوا في ساوث بند, إنديانا, بسهولة الهندسة تبقى في ليفونيا, ميتشيجان .
(16)نوفيمينبر 1, 1986 - اسم عامل عامّ غُيِّرَ إلى قذائف إل تي في و مجموعة الإلكترونيّات, قسم عامّ, بسبب إعادة تنظيم شركة إل تي في .
(17)1 فبراير, 1990 - اسم عامل عامّ غُيِّرَ إلى صناعة الفضاء إل تي في و شركة الدّفاع, شركة عامّة, بسبب إعادة تنظيم شركة إل تي في .
(18)9 فبراير . 1990 - هل مكاتب تجاريّة عامّة اُنْتُقِلَتْ إلى جديد, استأجر البناء على طريق نيليز في ساوث بند وسط المدينة بسبب إغلاق مرفق صناعة طريق شيبوا .
(19)30 إبريل, 1992 - شركة عامّة بِيعَتْ بشركة إل تي في إلى مجموعة رينكو, الشّركة المحدودة.